"دينا سعيد".. تكتب نجوميتها بماء من ذهب فى السابعة من عمرها

كتبت: مها الشافعى

بملامح بريئة وتعبيرات صافية، جعلت منها نجمة صغيرة لها صيت كبير منذ أن ظهرت على الشاشة الذهبية خلال إعلان " مجدى يعقوب للقلب "، حيث برعت فى توصيل هدف الإعلان ببساطة، مما أدى إلى كثرة  التساؤل عن تلك الفتاة التى أثرت فى مشاعر الجميع .

وبنظرات شرسة وشخصية شريرة، أرعبت الجميع خلال شخصية "صفية صاحبة الجن بـ"مسلسل "كفر دلهاب" الذى عُرض فى رمضان 2017، أنها الطفلة  "دينا سعيد".

"دينا"  ذات سبع سنوات، فى ضيافة الحلقة الرابعة من برنامج " مينى ستار"، تتحدث عن سر تحقيقها لتلك الشهرة الواسعة فى سن صغير، حيث قالت فى بداية حديثها: إن مخرج إعلان مجدى يعقوب هو من اكتشفها  وأنها تدربت على تعبيرات وجهها التى ظهرت من خلالها بمساعدة خالتها.

أضافت "دينا"، بأنها شاركت  فى مسلسل "القيصر" وهى بسن  الخامسة، وذلك بمساعدة المخرج "أحمد نادر"، كما شاركت أيضًا النجمة "أيتن عامر" بفيلمها الأخير "يا تهدى يا تعدى"، وعن سبب اختيارها بمسلسل "كفر دلهاب"، قالت: إن النجم يوسف الشريف هو من رشحها للمشاركة به بعد أن خاضت معه فى "القيصر".

و أعربت "دينا" عن سعادتها بأنها حققت تلك النجاح الكبير فى سن صغير، وأكدت بأنها تريد أن تصبح طبيبة فى المستقبل،  كما عبرت عن مثلها الأعلى فى الحياة وهو البروفيسور "مجدى يعقوب".

 

تعرف على رحلة المينى ستار "لينا ولونيس" فى مجال التمثيل

 

        

 

لمشاهدة المزيد يمكنكم:

متابعة صفحتنا على الفيسبوك

متابعة القناة الخاصة بالموقع على اليوتيوب